بيع Skin لسلاح في لعبة Counter Strike 2 بأكثر من مليون دولار أمريكي!

تم بيع Skin لسلاح في Counter Strike 2 والتي تعني لونًا ونمطًا مختلفًا لبندقية داخل اللعبة، بأكثر من مليون دولار أمريكي وفقًا لأحد المصادر وهذه ليست المرة الأولى التي تباع فيها إحدى عناصر اللعبة بهذا المبلغ.

تتيح لعبة Counter Strike 2 للاعبين كسب حقائب الأسلحة (صناديق الغنائم) من خلال اللعب أو عن طريق شرائها من المتجر، ولكن كل منها يتطلب أيضًا مفتاحًا مطابقًا لفتحها، حيث يمكن ربحه من خلال اللعب أو شرائه من المتجر بشكل مباشر.

لمن لا يعلم، CS2 هي لعبة تصويب تنافسية من منظور الشخص الأول وهي مجانية بالكامل ولكنها تتمتع باقتصاد واسع النطاق يشمل مظاهر الأسلحة، ويمكن للاعبين شراء هذه القطع والمتاجرة بها وبيعها لبعضهم البعض، وقد بيعت القطع النادرة في الماضي بمئات وآلاف وحتى مئات الآلاف من الدولارات.

كما ذكر تقرير Kotaku، فإن طراز AK-47 Blue Gem الجديد من StatTrak Factory 661 قد حطم جميع الأرقام القياسية السابقة، بعد أن تم بيعه بواسطة مستخدم X roflm0nster بأكثر من مليون دولار. يمكن رؤية نظرة على البندقية أدناه.

المبلغ الدقيق الذي تم بيعه به غير معروف، حيث أن البائع ليس لديه الحرية في الكشف عن المشتري أو المبلغ المحدد، وفقًا لما جاء في تقرير الموقع أعلاه، لكن roflm0nster أكد لفريق IGN أن الرقم مكون من سبعة أرقام. وقال:

“ما يمكنني قوله هو أن العروض بقيمة مليون دولار تم رفضها عدة مرات، اصنع استنتاجاتك الخاصة”.

جاءت هذه العروض العالية نتيجة لكون المظهر فريدًا حقًا، مما يعني وجود واحد فقط من هذه “السكنات” لهذا السلاح تحديدًا في اللعبة، وتم اكتشاف وجوده في وقت سابق من عام 2024، عندما استغرب اللاعبون من لون الجوهرة الزرقاء، الذي يضيف مظهرًا أزرق معدنيًا إلى البندقية.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button